السبت، 10 أغسطس 2013

معلومة لمن لايصدق أن جبهة النصرة تدمر المساجد والمزارات في سورية

فيدئو لعناصر جبهة النصرة وهم يدمرون مساجد وحسينيات ومزارات في سوريا



هناك من لايصدق أن جبهة النصرة تدمر المساجد والمزارات في سوريا ويعتبرها تجنيا على هذا التنظيم. لعل كثيرا من هؤلاء يعتبرون جبهة النصرة تنظيما إسلاميا ولذلك يستبعدون أن يقوم هذا التنظيم بتدمير المساجد.
ولحل هذه الإشكالية هناك عدة نقاط ينبغي مراجعتها:
1. ذاكرتنا التاريخية ضعيفة جدا، نعم هناك عناصر مغرر بها بين عناصر هذه الجبهة ممن جاؤوا إلى سوريا دفاعا عن الإسلام وهم أناس مخطئون وليسوا مغرضين . ولكن توجد أيضا عناصر لاتولي اهتماما بالقيم الدينية والشريعة ومنهم أبوصقار الذي شق جسم أحد الضباط السوريين وأكل كبده وهذا عمل لامبرر له في الدين الإسلامي الحنيف.
منهم من يطلب من  ولده ذبح  الضباط السوريين  كما تشاهدون في هذا الفيدئو:


2. بعض هذه الأماكن عبارة عن مزارات ومقامات وتسيمها الوهابية ببيوت الشرك، بعضها مساجد شيعية وحسينيات ولانتعجب إذا دمرتها جبهة النصرة، أما المساجد السنية فسبب  تدميرها  بواسطة جبهة النصرة هو استفزاز أهل السنة وجذبهم إلى عصاباتهم الإرهابية لأن كثيرا من السنة الواعين لا ينضمون إلى هذه العصابات.
جبهة النصرة هي المستفيدة الوحيدة من الطائفية في سوريا، نشر الكراهية والحقد على الشيعة في سوريا يجذب إلى جبعهة النصرة المزيد من العناصر المغرر بها التي تقدم إلى سوريا دفاعا عن أهل السنة والإسلام على حد زعمهم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق